أختر لونك
تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة الإمارات Unemployment Solutions UAE > أقسام الوظائف > وظائف دبي Jobs in Dubai

وظيفة مندوب العملاء Customer Loyalty Representative - شركة Hello Chef في دبي

وظائف دبي Jobs in Dubai

اعلنت شركة Hello Chef في دبي عن وظيفة مندوب العملاء Customer Loyalty Representative وذلك للعمل في دبي مقرها في دبي ، Hello Chef هي شركة أدوات وجبات...

أضف رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-02-2021, 11:34 PM
uae_jobs uae_jobs غير متواجد حالياً
Guest
 
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 900
معدل تقييم المستوى: 0
uae_jobs is on a distinguished road
وظيفة مندوب العملاء Customer Loyalty Representative - شركة Hello Chef في دبي

اعلنت شركة Hello Chef في دبي عن وظيفة مندوب العملاء Customer Loyalty Representative وذلك للعمل في دبي

مقرها في دبي ، Hello Chef هي شركة أدوات وجبات للتجارة الإلكترونية سريعة النمو. نتطلع إلى تغيير طريقة طهي الأشخاص وتناول الطعام إلى الأبد ولتحقيق ذلك استثمرنا في توظيف أفضل الأشخاص وإنشاء أفضل الأنظمة.


نحن نبحث عن ممثل ولاء العملاء للانضمام إلى فريقنا في اكتشاف مدى رضا عملائنا وما يحبه عملاؤنا مع ما يتلقونه منا.


ستعمل مع فرق متنوعة ، وستكون جزءًا من تحسين العمليات والتكنولوجيا المستخدمة ، بالإضافة إلى تلقي واتخاذ إجراءات فورية تقريبًا من العملاء. ستتعلم أيضًا إدارة التوقعات وتقديم خدمة عملاء ممتازة. سيتم إعدادك لتولي مسؤوليات أكبر مع نمو الشركة.

المهام:


ستكون الشخص المناسب لجميع اتصالات العملاء - الرد على استفسارات دعم العملاء باستخدام مجموعة متنوعة من القنوات المختلفة. لديك تعاطف قوي ومدافع عن العميل: طبيعته الثانية هي أن تقفز على شيء ما على الفور إذا كان شخص ما غير سعيد أو لديه سؤال أو قلق. تركيزك الإضافي هو دعم تحويل العملاء الجدد والأنشطة التسويقية ذات الصلة.



سيكون لديك مستوى اللغة الإنجليزية الأم (التحدث والكتابة والقراءة). لديك قوة في التبسيط: فأنت تجعل الأمر سهلاً على العملاء دون تعقيد. أنت منفتح على التعلم وإنشاء عمليات وطرق عمل جديدة.





المسؤليات:



تفاعلات العملاء: التعامل مع المكالمات الهاتفية الواردة ورسائل البريد الإلكتروني وجميع القنوات الأخرى من خلال INTERCOM. دعم العملاء في تقديم الطلبات وتغيير تفاصيل الطلبات والحساب وأي استفسارات أخرى. ستقوم أيضًا بإجراء مكالمات صادرة لمتابعة الشكاوى السابقة بالإضافة إلى الاتصال بفريق العمليات فيما يتعلق بأي تغييرات على الطلبات.



الطلبات: ستدعم في إكمال عملية التجديد التلقائي وتساعد في جمع جميع الطلبات لكل أسبوع مبيعات. أنت أيضًا نقطة الاتصال الرئيسية مع شريكنا اللوجستي وستدعم عملية التسليم مباشرةً مع العميل وشركة التوصيل.



دعم التسويق: ستعمل كمدير للمجتمع ، كونك الشخص المسؤول عن جميع استفسارات العملاء من خلال تقييمات ******** و Instagram و Google.



المساءلة والمقاييس وطريقة القياس


الإجابة على استفسارات العملاء:

قم بالرد على جميع استفسارات العملاء القادمة من قنوات مختلفة (البريد الإلكتروني ، والمكالمات ، والدردشة ، و WhatsApp / الرسائل) واترك سجلاً واضحًا بتفاصيل الحل على INTERCOM وفقًا للإرشادات.


درجة السعادة: 98ظھ
متوسط ​​وقت الاستجابة: 4 دقائق
متوسط ​​وقت الاستجابة الأولى: 10 دقائق


2. إدارة المجتمع:

الرد على جميع تعليقات واستفسارات وسائل التواصل الاجتماعي خلال 24 ساعة.

اسأل بنشاط عن مراجعات Google لتلبية الأهداف ربع السنوية.


تقرير FB ، مراجعات جوجل ، رعاية الشكاوى


3. حل واسترداد ومتابعة شكاوى العملاء وفقًا للعملية الحالية.



متابعة جميع الشكاوى ومتابعتها



4. دعم التسليم: التنسيق الفعال مع فرق المطبخ والتسليم في إدارة المخاوف المتعلقة بالتسليم.


تم التعامل مع جميع الاستفسارات والقضايا المتعلقة بالتسليم بنجاح



ما تحتاجه لهذا المنصب



خبرة عمل لا تقل عن 3 سنوات في خدمة العملاء.
الطلاقة في اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة بالإضافة إلى القدرة على التواصل بوضوح
مستوى كبير من التعاطف وطريقة مهذبة عبر الهاتف / البريد الإلكتروني
المثابرة والصبر للتعامل مع قضايا العملاء بطريقة إيجابية
الكتابة السريعة ومهارات منتجات Microsoft الممتازة (Word ، Excel ، ppt)
خبرة في استخدام حل CRM
مفكر سريع يتمتع بمهارات ممتازة في حل المشكلات
مهارات إدارة المجتمع




التسلسلات الهرمية المسطحة ، والتعلم المستمر ، وأجواء الفريق المتميزة ، والمزيج الدولي
وظيفة بدوام كامل براتب تنافسي تنمو كما تفعل
حزمة تنافسية
تأمين طبي ، 22 يوم عمل إجازة في السنة ، مع تذكرة العودة للوطن
المساعدة في الانتقال إلى دبي ، إن وجدت
خصم 40ظھ على اشتراك Hello Chef الخاص بك ، بالإضافة إلى مبادرات المنتجات الأخرى
موقع المكتب: مبنى ذو موقع ملائم في مجمع دبي للاستثمار 1 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
للبدء الفوري


هل أنت على مستوى التحدي؟


إذا كنت تستوفي المعايير المذكورة أعلاه وتبحث عن وظيفة من شأنها تنمية حياتك المهنية وخبراتك ، فقم بالتقدم إلى هذا المنشور الوظيفي مع إرفاق سيرتك الذاتية بملفك الشخصي

Based in Dubai, Hello Chef is a rapidly growing e-commerce meal kit company. We’re looking to change the way people cook and eat forever and to achieve that we’ve invested in hiring the best people and creating the best systems.


We are looking for a Customer Loyalty Representative to join our team in discovering how satisfied our customers are and what our customers love with what they receive from us.


You will work with varied teams, be part of improving the processes and technology used, as well as receive and action nearly instant feedback from customers. You'll also learn to manage expectations and deliver stellar customer service. You will be groomed to take on bigger responsibilities as the company grows.


Mission



You would be the go-to person for all customer connections – answering customer support queries using a variety of different channels. You have strong empathy and advocate for the customer: its second-nature for you to jump on something right away if someone is not happy or has a question or concern. Your additional focus is supporting with new customer conversion and related marketing activities.



You will have native-level English language ability (speaking, writing, and reading). You have a strength in simplification: you make it easy for the customers without over-complicating. You are open to learning and creating new processes and ways of working.





You’ll be in responsible for:



Customer interactions: Handling incoming phone calls, emails and all other channels through INTERCOM. Supporting customers with placing orders, changing order and account details, and any other queries. You’ll also make outgoing calls to follow up on previous complaints as well as liaise with the operational team regarding any changes to orders.



Orders: You will support in completing the auto-renewal process and help gather all the orders for every sales week. You are also the main point of contact with our logistics partner and will support the delivery process directly with the customer and the delivery company.



Marketing support: You will act as the community manager, being the person in charge of all customer queries through ********, Instagram and Google reviews.



Accountabilities, Metrics & Measurement Method


Answer customer queries :

Respond all customer queries coming from different channels (email, call, chat, WhatsApp/messages) and leave a clear record with resolution details on INTERCOM as per guidelines.


Happiness Score: 98 %
Median Response Time: 4 minutes
Median First Response Time: 10 minutes


2. Community management:

Responds to all social media comments and inquiries within 24 hours.

Actively ask for google reviews to meet quarterly targets.


FB report, google reviews, Complaints care


3. Resolve, Recover and Follow up customer complaints in accordance with existing process.



All complaints tracked and followed up with



4. Delivery support: Effectively coordinate with kitchen and delivery teams in managing delivery related concerns.


All delivery related queries and issues successfully tended to



What You Need For This Position



At least 3 years’ work experience in Customer Service.
Fluency in in written and spoken English together with the ability to communicate clearly
Great level of empathy and a polite telephone/email manner
Tenacity and patience to deal with customer’s issues with a positive manner
Fast typing and excellent Microsoft product skills (word, excel, ppt)
Experience in using a CRM solution
Fast thinker with excellent problem-solving skills
Community management skills


Top Reasons To Work With Us


Flat hierarchies, constant learning, outstanding team atmosphere, and international mix
A full-time position with a competitive salary that will grow as you do
Competitive package
Medical insurance, 22 working days off a year, with an annual ticket home
Relocation assistance to Dubai, if applicable
40% discount on your Hello Chef subscription, as well as other product initiatives
Office Location: Conveniently located building in Dubai Investment Park 1, Dubai, UAE
For immediate start


Are You Up For The Challenge?


If you meet the above criteria and are looking for a position that will grow your career and experience, apply to this job post attaching your CV to your profile

للتقديم اضغط هنا

رد مع اقتباس
أضف رد

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



مواضيع ذات صله وظائف دبي Jobs in Dubai


الكلمات الدلالية (Tags)
منحوت, العملاء, customer loyalty, hello chef, دبي, شركة, representative, وظيفة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




الساعة الآن 04:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd