#1
|
|||
|
|||
وظيفة ضابط عمليات أول Senior Operations Officer - شركة Amlak Finance PJSC في دبي
ضمان جودة المستندات والأوراق المالية ، والتأكد من أن المستندات المتعلقة بالصفقات تتماشى مع شروط وأحكام الموافقة. تنفيذ العروض العقارية في الوقت المناسب والتنسيق مع وحدات الأعمال المعنية من أجل المعالجة السلسة. إعداد التقارير من AECB و CBUAE. تقديم التقارير والمطابقات ذات الصلة على فترات متفق عليها. واجهة خارجية مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي ، مؤسسة التنظيم العقاري ، مركز دبي المالي العالمي المسؤوليات: قم بإعداد جميع المعاملات والمستندات الأمنية للصفقات الجديدة / إعادة الهيكلة ، وتوكيل التوكيل والتعهد والضمان الشخصي للشركات. اكتمل ضمان جودة المستندات والأوراق المالية قبل الموافقة على الصفقة. مراجعة / تدقيق المستندات والعقود وتعديل العقود لجميع الصفقات وفق جميع القوانين والإجراءات الإماراتية. تنفيذ النظام ، مثل التمويل الجديد ، والتعبئة ، وإعادة الهيكلة ، والتأجيل ، ومنتج تغيير الحيازة ، وتحديث بيانات العميل ، وحجز الرهن ، والتسويات ، والمدفوعات المقدمة ، والمدفوعات ، وإصدار شيكات المدير ، وترحيل المعاملات الأخرى. تأكد من تنشيط سلطات الخصم المباشر / إلغاء تنشيطها بشكل مناسب. ضمان خصم الأقساط الشهرية بدقة ومراجعة التسوية الشهرية مع البنوك. التحديث الشهري لسجلات AECB و CBUAE التعامل مع الإقرارات والخصومات من أقساط التكافل والتوفيق بين مقدمي خدمات التكافل والتمويل. إعداد وتسوية جميع الحسابات المتعلقة بإدارة خدمات العمليات الخاصة. صرف جميع المدفوعات للمقاولين / الاستشاريين للممتلكات الممولة والسلطات الحكومية المتابعة مع فريق المشاريع العقارية والتأكد من دقة البيانات الواردة بالوثائق. المتابعة مع فريق المشاريع العقارية لتسليم جميع عقود الإيجار وشيكات الإيجار. مراجعة / التحقق من شهادات المسؤولية / الرصيد وطلبات العملاء الأخرى وخصم الرسوم من حساب العميل حسب سياسات وإجراءات البنك. قم بإعداد حساب السداد المبكر والشهادة / الخطاب ذي الصلة وتحصيل الرسوم من حساب العميل وفقًا للسياسات والإجراءات. قم بإعداد إعادة وشطب جميع الأرباح المعلقة وفقًا لإرشادات البنك المركزي وإجراءات الشركة الداخلية. احسب تكلفة التأخير لجميع العقارات قيد الإنشاء من خلال جميع الصفقات النشطة. احتساب غرامة المقاولين واستقطاعها من حساباتهم في حالة التأخير. التوفيق بين جميع الحسابات في حالة الرهن أو بيع العقار. مراجعة عملية إدارة السجلات والتأكد من الاحتفاظ بجميع المستندات الأصلية والمستندات الممسوحة ضوئيًا بأمان مع مزودي الخدمة والمحفوظات الإلكترونية ، وضمان استرجاع المستندات بسلاسة. مراجعة / التحقق من سندات الملكية والتأكد من أن جميعها في مكانها الصحيح وفقًا لعمليات الشركة. مراجعة طلب تسجيل الأرض وحسابات رسوم تسجيل الأرض. مراجعة / فحص الشيكات المستحقة الدفع إلى دائرة الأراضي والأملاك / المطورين ورسوم الخدمة. مراجعة / فحص الدفعات لتقديم حالات LR إلى دائرة الأراضي والأملاك / المطورين. مراجعة / التحقق من الشيكات والمدفوعات عبر الإنترنت مقابل رسوم الخدمة والرسوم المتنوعة الأخرى كما تم تأكيده من خلال طلب الدفع الحرج. التعامل مع الشكاوى وتحديث CRM وتوقع / حل المشكلات ومعالجة الانحرافات بالحل المقترح. المؤهلات والخبرة: درجة البكالوريوس / خريج 5-7 سنوات من الخبرة في مجال التمويل ، والأعمال العقارية ، وتسجيل الممتلكات والأراضي ، وإدارة مخاطر التشغيل. الوعي بمعايير السوق والشكاوى الشرعية. المهارات الفنية القوية والكفاءة في الوظائف المتعلقة بمراقبة الائتمان. على دراية بإدارة علاقات العملاء وضوابط تحسين العملية خبرة في القطاع المالي والمصرفي. المهارات والكفاءات الأساسية: مهارات الاتصال اللفظي والكتابي قوية القدرة على حل المشكلات الفنية المعقدة ، والتعامل مع العديد من المشاريع الحساسة للوقت وتحديد أولوياتها مع الالتزام الصارم بالوفاء بالمواعيد النهائية المعرفة المصرفية الإسلامية معرفة معلومات المنتج مهارات تحليلية استثنائية والاهتمام الشديد بالتفاصيل ثنائي اللغة - معرفة جيدة باللغتين العربية والإنجليزية "الاستماع والكتابة". مهارات توثيق قوية مهارات التعامل مع الآخرين قوية مائل وجاهز للعمل تحت الضغط. التركيز على الخدمة / التفكير التحليلي
Qualifications & Experience
Key Skills & Competencies
|
أضف رد |
|
|
|
الكلمات الدلالية (Tags) |
شركة amlak finance pjsc في دبي, وظيفة ضابط عمليات أول senior operations officer |
|
|