أختر لونك
تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة الإمارات Unemployment Solutions UAE > أقسام الوظائف > وظائف أبوظبي Jobs in Abu Dhabi

وظيفة مدير الموارد البشرية Human Resources Manager - شركة Financial Institutions ابوظبي

وظائف أبوظبي Jobs in Abu Dhabi

اعلنت شركة Financial Institutions عن وظيفة مدير الموارد البشرية Human Resources Manager وذلك للعمل في ابوظبي التوظيف لمؤسسة مالية المسمى الوظيفي:...

أضف رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-10-2020, 05:03 PM
uae_jobs uae_jobs غير متواجد حالياً
Guest
 
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 900
معدل تقييم المستوى: 0
uae_jobs is on a distinguished road
وظيفة مدير الموارد البشرية Human Resources Manager - شركة Financial Institutions ابوظبي

اعلنت شركة Financial Institutions عن وظيفة مدير الموارد البشرية Human Resources Manager وذلك للعمل في ابوظبي


التوظيف لمؤسسة مالية
المسمى الوظيفي: مدير موارد بشرية
الموقع: أبو ظبي
دائم
المزايا: مزايا الراتب المعيارية وفقًا لقانون العمل الإماراتي
التعليم - ماجستير / بكالوريوس في الموارد البشرية
يمكن للنجارين الفوريين التقديم

المسؤوليات: -


عملية التوظيف والاختيار حتى عملية الإعداد.
إدارة الموارد البشرية / الإعداد / كشوف المرتبات وعملية إدارة الإجازات.
تنسيق التدريب والتطوير عبر المنظمة.
ضمان التنفيذ والالتزام بمختلف السياسات والعمليات والإجراءات والأنظمة عبر المنظمة.
إدارة عناصر المعاملات للموارد البشرية بما في ذلك تقارير الموارد البشرية ، والحفاظ على بيانات الموظف وصياغة عقود العمل ، وسوف تساعد في تنفيذ أنظمة الموارد البشرية المختلفة.
مسؤول عن تحليل بيانات الموارد البشرية مثل معدل دوران الموظفين ومعدل الحضور لإدارة الفريق بطريقة فعالة.
تقديم توصيات عند الاقتضاء بشأن التحسينات.
تطوير علاقة عمل جيدة مع الإدارات الأخرى وجميع الموظفين.
مهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين ممتازة.

سيتم النظر فقط في المرشحين المتاحين محليًا.

يمكن للمرشح المهتم المطابق للمعايير المذكورة أعلاه إرسال بريد إلكتروني إلي.

يرجى إرسال بريد إلكتروني إذا كان لديك خبرة في قطاع الموارد البشرية.

البريد الإلكتروني: Guru@mandm-marketing.a



Hiring for Financial Institution
Job Title : HR Manager
Location : Abu Dhabi
Permanent
Benefits : Salary + Standard benefits as per UAE labor law
Education - Masters/Bachelors in Human Resource
Immediate joiners can apply

Responsibilities:-


Recruitment & Selection process through to the onboarding process.
HR Administration /Onboarding/ Payroll & Leave Management Process.
Coordination of Training & Development across the organization.
Ensuring the implementation & adherence of various policies, processes, procedures & systems across the organization.
Manage the transactional elements of HR including HR reporting, maintaining Employee data and drafting employment contracts and will assist with the implementation of various HR systems.
Responsible for HR data analysis such as staff turnover rate, attendance rate so as to manage the team in an effective way.
Make recommendations where appropriate regarding improvements.
Develop a good working relationship with other departments and all employees.
Excellent Communication & interpersonal skills.

Locally available candidates will only be considered.

Interested candidate matching the above criteria can send me an e-mail.

Kindly send an email if you're having an experience in HR Sector.

Email: Guru@mandm-marketing.a


للتقديم اضغط هنا




رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-10-2020, 09:28 PM
Badi Badi غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: uae.btalah.com
المشاركات: 918
معدل تقييم المستوى: 10
Badi is on a distinguished road

شكرا لك

__________________
ارتق بمستوى حديثك لا بمستوى صوتك
فالمطر الذي ينميّ الأزهار وليس الرعد

رد مع اقتباس
أضف رد

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



مواضيع ذات صله وظائف أبوظبي Jobs in Abu Dhabi


الكلمات الدلالية (Tags)
ابوظبي, human resources manager, شركة financial institutions, وظيفة مدير الموارد البشرية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




الساعة الآن 05:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd