أختر لونك
تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة الإمارات Unemployment Solutions UAE > أقسام الوظائف > وظائف دبي Jobs in Dubai

وظيفة منسق عمليات Operations Coordinator - شركة Danzas في دبي

وظائف دبي Jobs in Dubai

تعلن شركة Danzas عن توفر وظيفة منسق عمليات Operations Coordinator للعمل في دبي لدينا فرصة رائعة لشخص ما للانضمام إلى فريق Ocean Freight المعترف به...

أضف رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-09-2020, 11:03 PM
uae_jobs uae_jobs غير متواجد حالياً
Guest
 
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 900
معدل تقييم المستوى: 0
uae_jobs is on a distinguished road
وظيفة منسق عمليات Operations Coordinator - شركة Danzas في دبي

تعلن شركة Danzas عن توفر وظيفة منسق عمليات Operations Coordinator للعمل في دبي


لدينا فرصة رائعة لشخص ما للانضمام إلى فريق Ocean Freight المعترف به إقليمياً!


الغرض من الوظيفة:

العمل كجهة اتصال رئيسية للعملاء المخصصين ومعالجة استفسارات E2E الخاصة بهم من إدارة عمليات OFR لضمان إكمال المستندات وتحديثها في الوقت المناسب وبطريقة فعالة وفقًا للوائح والإجراءات الداخلية.


الشروط:

يقبل الطلبات (من العميل أو المكتب الخارجي) ويعالجها لتسليمها إلى العمليات

يُبلغ العميل بشكل استباقي بحالة الشحن والاستثناءات ويوفر تحديثات وسيطة بشأن حل الحادث ويتعامل مع استفسارات العملاء ، على سبيل المثال المسار والتتبع

تنفيذ وتحديد أولويات خطة الطوارئ والطوارئ في المواقف غير المتوقعة مثل أحجام الذروة الواردة.

يقوم بإجراء عمليات بيع أعلى وعبر (مكالمات واردة) للعملاء الحاليين ويمرر العملاء المتوقعين إلى المبيعات

تقارير المراجعات (التي تم إنشاؤها بواسطة اختصاصي تقارير الأداء والاستثناءات) وإرسالها إلى العميل

تأكد من إغلاق جميع ملفات OFR في الوقت المناسب عن طريق حفظ مجموعة المستندات المطلوبة وتنفيذ التكاليف بدقة قبل تسليمها إلى فريق التمويل

يأخذ ويسجل جميع شكاوى العملاء ويقود الحلول عن طريق حلها مباشرة أو تعيين المهام إلى وظيفة أخرى والعمل كنقطة اتصال أولى لمطالبات العملاء ؛ دعم العملاء في إخطار واستلام المطالبات ، وتوفير مستندات المطالبات DGF ، وجمع المستندات المطلوبة من المدعي وتسليمها إلى معالجي المطالبات المتخصصين عند اكتمال المستندات

يأخذ ويعالج ملاحظات العملاء ويطلب التعليقات ذات الصلة بعلوم الكمبيوتر (مثل متابعة معالجة الشكاوى) والتعامل مع طلبات العملاء فيما يتعلق بموضوعات Go Green

يتعاون بشكل وثيق مع الإدارات الأخرى وأصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين من أجل التعامل السلس مع الشحنات والتحديثات المستمرة مثل المنتجات ومحطات الشبكة والموردين ومراكز الخدمة العالمية و CFS وسلطات الموانئ ، إلخ.

يحافظ على علاقات ممتازة مع البائعين / سلطات الميناء والموردين

تأكد من إصدار ملفات التصاريح في الوقت المناسب ، وإذا تم العثور على أي مستندات غير مناسبة ، فيجب إبلاغ الطرف المسؤول عن طريق تسليط الضوء على التناقضات وتأكيد أمر النقل لضمان استلام / تسليم الشحنة في الوقت المناسب

تأكد من تحديث جميع الطوابع الزمنية على أساس الوقت الحقيقي

ضمان الالتزام بتعليمات مناولة السلع الخاصة بشحنات DGR و VAL وشحنات التصدير / الاستيراد المؤقتة.

يقوم بإجراء تحسين الحجز والحجز وفقًا للإرشادات الداخلية على النحو المحدد بواسطة المنتج وعند الحاجة ، لاتباع بروتوكول مصفوفة التصعيد.


مهارات المعرفة والخبرة:


معرفة جيدة بعمليات وأنظمة الشحن البحري

القدرة على تحديد وتلبية احتياجات العملاء بطريقة ممتعة وودية

العمل التعاوني مع الآخرين لتحقيق الأهداف والغايات

معرفة جيدة باللغة الإنجليزية (شفهيًا / كتابيًا)

دبلوم أو تخرج في أي تخصص

خبرة سنة واحدة في الشحن وخدمات العملاء



We have a fantastic opportunity for somebody to join our regionally recognized Ocean Freight Team!


Job Purpose:
Acting as key contact for allocated customers and handling their E2E inquiries from managing OFR operations to ensuring documents are completed and updated in a timely and efficient manner according to regulations and internal procedures.


Principal Accountabilities:
Accepts orders (from customer or overseas office) and processes them for handover to Operations
Proactively informs customer on shipment status, exceptions and pr***des intermediate updates on incident solution and handles customer inquiries, e.g. Track and Trace
Implement and prioritize emergency and contingency plan on unexpected situations like peak inbound volumes.
Performs up- and cross-selling (inbound calls) for existing customers and passes on leads to Sales
Reviews reports (generated by the Performance Reporting & Exception Specialist) and sends them to the customer
Ensure all OFR files are closed in a timely manner by filing the required set of documents and accurately carrying out costing before handed over to finance team
Takes and registers all customer complaints and drives solution by solving it directly or assigning tasks to other function and acting as first contact point for customer claims; supports customer in notification and reception of claims, pr***des DGF claims documents, collects required documents from claimant and hands over to specialized claims handlers when documents are complete
Takes and processes customer feedback and asks for CS related feedback (e.g. follow-up on complaint handling) and handling customer requests with regard to Go Green topics
Collaborates closely with other departments and internal & external stakeholders for smooth handling of shipments and continuous updates like with Product, Network Stations, Suppliers, Global Service Centers, CFS and Port Authorities etc.
Maintains excellent relationships with Vendors/Port Authorities & suppliers
Ensure files for clearances are timely released and if any unfit documents found, same need to be informed to responsible party by highlighting discrepancies and confirms transport order to ensure timely pickup/ delivery of the shipment
Ensure all timestamps are updated on real time basis
Ensure adherence to special commodity handling instructions for DGR, VAL and temporary export/import shipments.
Performs booking and booking optimization according to internal guidelines as defined by Product and where needed, to follow the escalation matrix protocol.


Knowledge Skills and Experience:
Good knowledge of Ocean Freight processes and systems
Ability to identify and meet customer needs in a pleasant and friendly manner
Cooperative working with others to achieve targets and objectives
Good knowledge in English (verbal/written)
Diploma or Graduate in any discipline
One year experience in Freight Forwarding and Customer Services


للتقديم اضغط هنا


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-09-2020, 07:34 AM
Badi Badi غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: uae.btalah.com
المشاركات: 918
معدل تقييم المستوى: 10
Badi is on a distinguished road

شكرا لك

رد مع اقتباس
أضف رد

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



مواضيع ذات صله وظائف دبي Jobs in Dubai


الكلمات الدلالية (Tags)
دبي, شركة danzas, operations coordinator, وظيفة منسق عمليات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




الساعة الآن 10:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd