أختر لونك
تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة الإمارات Unemployment Solutions UAE > أقسام الوظائف > وظائف أبوظبي Jobs in Abu Dhabi

وظيفة مدير مركز الاتصال Contact Center Manager - شركة Das Holding LLC في ابوظبي

وظائف أبوظبي Jobs in Abu Dhabi

تعلن شركة Das Holding LLC عن توفر وظيفة مدير مركز الاتصال Contact Center Manager للعمل في ابوظبي إنشاء مركز اتصال مركزي للمجموعة من خلال إجراء...

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-09-2020, 08:38 PM
uae_jobs uae_jobs غير متواجد حالياً
Guest
 
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 900
معدل تقييم المستوى: 0
uae_jobs is on a distinguished road
وظيفة مدير مركز الاتصال Contact Center Manager - شركة Das Holding LLC في ابوظبي

تعلن شركة Das Holding LLC عن توفر وظيفة مدير مركز الاتصال Contact Center Manager للعمل في ابوظبي


إنشاء مركز اتصال مركزي للمجموعة من خلال إجراء تقييمات للاحتياجات لكل susbisdiaries ومراجعات الأداء وتحليل التكلفة والمنفعة.
إدارة وتوجيه عمليات مركز اتصال مجموعة DAS والإشراف على العمليات اليومية لمركز الاتصال والتأكد من أن الوكلاء يحققون مستويات الخدمة المطلوبة واتخاذ الإجراءات التصحيحية ، حسب الحاجة.
جمع وتحليل إحصاءات مركز الاتصال (أسعار المبيعات والتكاليف ومقاييس خدمة العملاء وما إلى ذلك) وتقديم تقارير أسبوعية لتقديمها إلى الإدارة.
تنظيم أنماط الورديات وعدد الموظفين المطلوبين لتلبية احتياجات التشغيل.
يواجه التحديات بشكل مباشر من خلال التطوير الفعال وفي الوقت المناسب وتحديد وتنفيذ استراتيجيات وحلول وفرص جديدة لتحسين معايير الخدمة.
الاتصال بالفريق والأطراف الثالثة لجمع المعلومات وحل المشكلات والتعامل مع شكاوى أو استفسارات العملاء المعقدة عند الحاجة
المعرفة العربية إلزامية



  • Establish centralise call center for the Group by conducting needs assessments of each susbisdiaries, performance reviews, and costbenefit analysis.
  • Manage and direct the operations of DAS Group's call center and supervise the call center daily operations and and ensure the agents are achieving desired service levels and take corrective actions, as needed.
  • Collect and analyze call-center statistics (sales rates, costs, customer service metrics etc.) and provide weekly reports for submission to management.
  • Organize shift patterns and the number of staff required to meet the operation needs.
  • Meets challenges head-on by the efficient and timely development, identification, and implementation of new strategies, solutions and opportunities for improved service standards.
  • Liaise with team and third parties to gather information and resolve issues and handle complex customer complaints or enquiries when required
  • Arabic Knowledege is mandatory
للتقديم اضغط هنا






رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



مواضيع ذات صله وظائف أبوظبي Jobs in Abu Dhabi


الكلمات الدلالية (Tags)
ابوظبي, contact center manager, شركة das holding llc, وظيفة مدير مركز الاتصال


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




الساعة الآن 12:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd