أختر لونك
تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة الإمارات Unemployment Solutions UAE > أقسام الوظائف > وظائف أبوظبي Jobs in Abu Dhabi

وظيفة محاسب Accountant - شركة Acquara Management Consultant في ابوظبي

وظائف أبوظبي Jobs in Abu Dhabi

تعلن شركة Acquara Management Consultant عن توفر وظيفة محاسب Accountant للعمل في ابوظبي الوصف الوظيفي: محاسب / محاسب أول · اسم الشركة: شركة أكوارا...

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-09-2020, 07:26 PM
uae_jobs uae_jobs غير متواجد حالياً
Guest
 
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 900
معدل تقييم المستوى: 0
uae_jobs is on a distinguished road
وظيفة محاسب Accountant - شركة Acquara Management Consultant في ابوظبي

تعلن شركة Acquara Management Consultant عن توفر وظيفة محاسب Accountant للعمل في ابوظبي


الوصف الوظيفي: محاسب / محاسب أول

· اسم الشركة: شركة أكوارا للاستشارات الإدارية

نوع التوظيف: دوام كامل

· الحد الأدنى من خبرة العمل: 3 سنوات بعد التخرج.

· الحد الأدنى من مستوى التعليم: CPA / ACCA / CA

مدرج من قبل: صاحب العمل

· حجم الشركة: 50 موظف

· المستوى الوظيفي: متوسط ​​المستوى

· الموقع - أبو ظبي / دبي

الراتب: 4،500 درهم إلى 8،000 مساءً


نقوم الآن بتعيين محاسب / محاسب أول مسؤول عن التعامل مع الأدوار في الموقع لعملاء الاستعانة بمصادر خارجية للشركة.

المسؤوليات:

إدارة مجموعة واسعة من الأدوار في الموقع التي تتطلب التفاعل المستمر مع الأطراف الداخلية والخارجية.

ضمان الإنجاز الفوري لجميع الأهداف القابلة للتسليم. مسك الدفاتر وضمان المحاسبة الدقيقة على أساس يومي
توحيد دفاتر حسابات كيانات المجموعة المختلفة
إجراء العناية المالية الأولية اللازمة لتحديد مجالات الاهتمام المختلفة
إعداد ومناقشة موقف الذمم المدينة / المدفوعات مع الإدارة العليا ومساعدتهم على تشكيل استراتيجيات لضمان التحصيل / المدفوعات في الوقت المناسب.
معالجة الاستفسارات اليومية المتعلقة بالمسائل المالية.
الحفاظ على ضوابط القروض المصرفية وتسويتها.
الاتصال مع البنوك لفرض عقوبات محددة ، وتلبية طلبات المعلومات المختلفة من البنوك ، والامتثال لتعهدات الديون المختلفة.
المساعدة في تسجيل خطابات الاعتماد ووثائق الاستيراد والتصدير
المساعدة في تنفيذ الرقابة المالية.
الاحتفاظ بسجلات ضريبة القيمة المضافة ، وتسليم الاستفسارات المختلفة وتقديم الإقرارات لكيانات المجموعة المخصصة في الوقت المناسب.
إدارة خزينة العميل ومناقشة وضع التدفق النقدي مع الإدارة العليا وتقديم المشورة لهم بشأن المخاطر المختلفة وتخفيف المخاطر.
قم بإعداد الميزانية السنوية ومناقشة الميزانية التفصيلية مع الإدارة العليا / مديري الشركة.
إعداد العديد من نظم المعلومات الإدارية الدورية ومناقشة نظم المعلومات الإدارية مع الإدارة العليا / المديرين
إعداد نموذج مالي لتتبع أداء كيانات المجموعة المختلفة
إعداد مختلف العروض التقديمية لتقارير مجلس الإدارة



المهارات والخبرة:

خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات بعد التأهيل.
محاسب قانوني مع فهم جيد للمحاسبة ومسك الدفاتر.
مهارات جيدة في التفوق ومهارات العرض
مهارات تواصل جيدة وآداب التعامل مع الإدارة العليا.
النمو والهدف المنحى.
المثابرة والقدرة على المتابعة المنتظمة.
تحدث الإنجليزية بشكل جيد.
القدرة على تطوير العلاقة مع الإدارات الداخلية والعملاء والموردين والمصرفيين.


التعليم: CPA / ACCA / CA



Job Description: Accountant / Senior Accountant· Company Name: Acquara Management Consultant
· Employment Type: Full Time
· Minimum Work Experience: 3 Year post qualification.
· Minimum Education Level: CPA / ACCA / CA
· Listed By: Employer
· Company Size: 50 Employees
· Career Level: Mid-level
· Location – Abu Dhabi / Dubai
· Salary: AED 4,500 to 8,000 PM


Description:
We are now recruiting an Accountant / Senior Accountant responsible to handle onsite roles for outsourcing clients of the Company.
Responsibilities:
Managing a broad range of onsite roles requiring constant interaction with the internal and external parties.
  1. Ensure prompt achievement of all deliverable targets.Bookkeeping and ensure accurate accounting on day to day basis
  2. Consolidation of books of accounts of various group entities
  3. Conduct preliminary financial due diligence on identifying various areas of concerns
  4. Preparing and discussing receivable / payable position with the senior management and assisting them to form strategies to insure timely collection / payments.
  5. Handling day to day queries relating to financial matters.
  6. Maintaining Bank loan controls and reconciling them.
  7. Liaison with Banks for limit sanctions, satisfying various information request from Banks and compliance of various debt covenants.
  8. Assist in recording of letter of credit, Import and export documents
  9. Assist in implementing financial control.
  10. Maintain VAT records, handing various queries and filing returns of the allocated group entities on timely basis.
  11. Manage treasury of the client and discussing cash flow position with the senior management and advise them on various risk and mitigate risk.
  12. Prepare annual budget and discuss detailed budget with the senior management / directors of the Company.
  13. Prepare various periodic MIS and discuss MIS with the senior management / directors
  14. Prepare financial model to track the performance of various group entities
  15. Prepare various presentations for board of directors reporting

  • Skills & Experience:
  1. Minimum Three year post qualification experience.
  2. Chartered accountant with good understanding of accounting and book keeping.
  3. Good excel skills and presentation skills
  4. Good communication skills and corporate etiquettes to deal with senior management.
  5. Growth and target oriented.
  6. Persistence and ability to do regular follow ups.
  7. Good spoken English.
  8. Ability to develop relationship with internal departments, customers, Supplier and Bankers.


Education: CPA / ACCA / CA


للتقديم اضغط هنا

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



مواضيع ذات صله وظائف أبوظبي Jobs in Abu Dhabi


الكلمات الدلالية (Tags)
accountant, ابوظبي, شركة acquara management consultant, وظيفة محاسب


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




الساعة الآن 02:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd