أختر لونك
تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة الإمارات Unemployment Solutions UAE > أقسام الوظائف > وظائف أبوظبي Jobs in Abu Dhabi

وظيفة منسق التأشيرات Visa Coordinator - شركة Black Pearl Consult في ابوظبي

وظائف أبوظبي Jobs in Abu Dhabi

تعلن شركة Black Pearl Consult عن توفر وظيفة منسق التأشيرات Visa Coordinator للعمل في ابوظبي المسؤوليات: في هذا الدور ، سيكون لديك المسؤوليات...

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-08-2020, 01:45 AM
uae_jobs uae_jobs غير متواجد حالياً
Guest
 
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 900
معدل تقييم المستوى: 0
uae_jobs is on a distinguished road
وظيفة منسق التأشيرات Visa Coordinator - شركة Black Pearl Consult في ابوظبي


تعلن شركة Black Pearl Consult عن توفر وظيفة منسق التأشيرات Visa Coordinator للعمل في ابوظبي

المسؤوليات:


في هذا الدور ، سيكون لديك المسؤوليات التالية ، على سبيل المثال لا الحصر

ظهرت فرصة جديدة مع مؤسسة معروفة في أبو ظبي. يبحث عميلنا عن منسق تأشيرات للمواطنين الإماراتيين.

المبادرات والمراجعات وإدارة عملية التقديم / التجديد لتصاريح العمل والإقامة والتأشيرات لجميع الموظفين وأفراد الأسرة المعالين. التحقق من التأشيرة / تصريح العمل / الإقامة - هوية الإمارات والتأمين الصحي وطلبات الاختبارات الطبية للتأشيرة للتأكد من اكتمالها ودقتها وفقًا للقوانين والعمليات واللوائح المعمول بها.
يعد وينسق ويقدم الطلبات كاملة ودقيقة مع الوثائق الداعمة للجهات الحكومية المعنية ومكاتب الطباعة ومتابعتها حتى الانتهاء.
مواكبة لأية تغييرات أو تغييرات متوقعة للقوانين واللوائح الصادرة عن السلطات الحكومية فيما يتعلق بالتأشيرة أو تصريح العمل أو الأمور الأخرى ذات الصلة.
ينسق مع مقدمي وموظفي التأمين الصحي لجميع الخدمات المطلوبة مثل تقديم طلبات وإصدار و / أو إلغاء و / أو استبدال بطاقات التأمين وطلبات خطابات تغطية تأمين السفر ، إلخ.
تقديم الفواتير عبر قسم إدارة المحفوظات والسجلات لإعادة تعبئة حسابات البنوك التابعة لوزارة الداخلية - وزارة العمل جنبًا إلى جنب مع مذكرات التسليم وأي مستندات أخرى مطلوبة للدفع وإعادة توجيه المصروفات النثرية لسداد جميع الدرهم الإلكتروني وبطاقات الائتمان مع جميع المستندات الداعمة اللازمة
يحل جميع مكالمات مكتب المساعدة المعينة في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة وكاملة
يرتب ويحافظ على أوراق النشاط الشهرية / السنوية للقسم ويشاركها مع المدير المباشر لتخطيط أولوية العمل
إحداثيات خدمات كاتب العدل عند الاقتضاء
إحداثيات لترجمة وتصديق الوثيقة
يسلط الضوء على أي مخاطر محتملة أو تناقضات أو مخاوف للمدير المباشر.

المتطلبات:

لكي يتم النظر في هذا الدور ، يجب أن تستوفي المعايير التالية:

يجب أن يكون المرشح من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة
بدرجة البكالوريوس
مع معرفة جيدة بتطبيقات الكمبيوتر ، وخاصة Microsoft Office (Word و Excel و Powerpoint و Outlook)
مع خبرة عملية ذات صلة لا تقل عن 8 سنوات في دور يركز على التأشيرة / طلب العمل في الإمارات العربية المتحدة
بمعرفة حديثة بقواعد وأنظمة وزارة العمل والهجرة
ماهر في تطبيقات البرامج ذات الصلة (برامج الهجرة ووزارة العمل ونظام هوية الإمارات وأوراكل)
مهارات اتصال ممتازة باللغة الإنجليزية والعربية (تحدثًا وكتابة)



In this role, you will have the following responsibilities, but not limited to

A new opportunity has come up with a well-known institution in Abu Dhabi. Our client is looking for a VISA COORDINATOR for Emirati Nationals.
  • Initiatives, reviews and manages the application / renewal process for work and residence permits and visas for all employees and dependent family members. Checks visa/work permit/residency-Emirates ID, Health insurance, visa medical test applications for completeness and accuracy in accordance with applicable laws, processes and regulations.
  • Prepares, coordinates and submits complete and accurate applications with supporting documents to concerned Government authorities and typing offices and follows up until completion.
  • Keeps up-to-date with any changes or expected changes of laws and regulations issued by the Government authorities regarding visa, work permit or other related matters.
  • Coordinates with health insurance pr***ders and staff for all required services such as application, issuance, cancelation and/or replacement of insurance cards, requisitions of travel insurance coverage letters, etc.
  • Submits the invoices via ARMS to refill the MOI –MOL banks accounts along with the delivery notes and any other required documents for payment and forwards petty cash for reimbursement for all e dirham and credit cards with all necessary support documents
  • Resolves all the assigned helpdesk calls in a timely, accurate and complete manner
  • Arranges and maintains the section’s monthly/yearly activity sheets and shares with line manager to plan the work priority
  • Coordinates for Notary Public services as and when required
  • Coordinates for document’s translation and attestation
  • Highlights any potential risks, inconsistencies, concerns to the line manager.
Requirements
To be considered for this role, you need to meet the following criteria:
  • Candidate must be UAE NATIONAL
  • With Bachelor’s degree
  • With good knowledge of PC applications, particularly Microsoft Office (Word, Excel, Powerpoint, Outlook)
  • With minimum 8 years' relevant work experience in a visa/work application focused role in the UAE
  • With up-to-date knowledge of immigration and ministry of labour rules and regulations
  • Skilled in the related software applications (immigration software and ministry of labor, Emirates ID system and Oracle)
  • Excellent English and Arabic communication skills (spoken and written)
للتقديم اضغط هنا
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



مواضيع ذات صله وظائف أبوظبي Jobs in Abu Dhabi


الكلمات الدلالية (Tags)
ابوظبي, شركة black pearl consult, visa coordinator, وظيفة منسق التأشيرات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




الساعة الآن 07:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd