أختر لونك
تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة الإمارات Unemployment Solutions UAE > أقسام الوظائف > وظائف أبوظبي Jobs in Abu Dhabi

وظيفة ادارة حسابات Account Manager - شركة Edelman في ابوظبي

وظائف أبوظبي Jobs in Abu Dhabi

تعلن شركة Edelman عن توفر وظيفة ادارة حسابات Account Manager للعمل في ابوظبي نشأت فرصة لمدير حساب ثنائي اللغة للعمل ضمن فريق السمعة لدعم الحسابات ذات...

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-08-2020, 05:55 PM
uae_jobs uae_jobs غير متواجد حالياً
Guest
 
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 900
معدل تقييم المستوى: 0
uae_jobs is on a distinguished road
وظيفة ادارة حسابات Account Manager - شركة Edelman في ابوظبي


تعلن شركة Edelman عن توفر وظيفة ادارة حسابات Account Manager للعمل في ابوظبي


نشأت فرصة لمدير حساب ثنائي اللغة للعمل ضمن فريق السمعة لدعم الحسابات ذات الأولوية في القطاع الحكومي / شبه الحكومي في الإمارات العربية المتحدة.

يتمثل الدور الأساسي اليومي لمدير الحساب في الإشراف على برامج الحساب ويكون الاتصال اليومي مع العملاء والشركاء ، وتزويدهم بالمستشار الاستراتيجي بشأن تنفيذ خطط الاتصالات الخاصة بهم. مهارات إدارة المشروع والفريق الصلبة أمر لا بد منه لهذا الدور. سيقضي مدير الحساب جزءًا كبيرًا من وقته في مكاتب العملاء وربما يكون منتدبًا بدوام جزئي.


سيقوم هو أو هي بقيادة الأنشطة الرئيسية لعملائهم ، وإدارة الفرق لتقديم نتائج قوية وضمان العمل بجودة عالية. سيساعد المرشح الناجح أيضًا في تطوير خطط البرنامج ، مما يضمن تلبية التكتيكات لأهداف عمل العميل. سيكون لدى المرشح خبرة سابقة في العمل مع C-suite ، لا سيما في القطاع الحكومي. سيكون المرشح مرشدًا لأعضاء الفريق المبتدئين ، ويزودهم بالإرشادات حول تطور حياتهم المهنية.


المسؤوليات:

إدارة الحسابات والمسؤولية عن الجودة الشاملة وتقديم برامج الاتصالات المؤسسية ، وضمان تلبية الأهداف الإستراتيجية للعميل
تطوير وتحرير المستندات المكتوبة الموجودة على الرسالة والمصممة للجمهور ؛ ستتضمن الوثائق المواد الصحفية والمقترحات والخطط والميزانيات والمحتوى الداخلي ووثيقة إدارة القضايا
تلعب دورًا رئيسيًا في البحث والتخطيط والتطوير لحملات الاتصال الشاملة
العمل كجهة اتصال يومية مع العميل وكقائد للعميل عند الاقتضاء
الإشراف على الجودة والأداء التشغيلي للحسابات ، وضمان جودة العمل والالتزام بالموعد النهائي
ساعد في تحديد أهداف برنامج العميل والتعامل معها
رفع المشكلات إلى الرؤساء وطلب المشورة عند الحاجة وبشكل مناسب
العمل بشكل وثيق مع كبار العملاء المحتملين وقادة الأعمال لتحقيق أهداف العمل
مواكبة التطورات الجديدة والاتجاهات والفرص لكل من العملاء والصناعة الأوسع
إدارة الخط وتطوير الأفراد


الشروط:

3 -4 سنوات خبرة
تشمل القطاعات الرئيسية التي يجب أن تتمتع بالخبرة فيها: الحكومة والمجتمع والمسؤولية الاجتماعية للشركات والتكنولوجيا وريادة الأعمال والقطاع المالي. في حين أن الخبرة في كل شيء ليست ضرورية ، إلا أن بعضها سيكون ميزة كبيرة
مهارات قوية في اللغة الإنجليزية المكتوبة والمنطوقة ، مما يتيح مهارات تطوير المحتوى القوية ، بما في ذلك خبرة في صياغة الخطب ومقالات الرأي والاقتباسات / البيانات لوسائل الإعلام. تعد القدرة على التحدث والقراءة وتقديم الملاحظات بشأن المحتوى العربي أمرًا بالغ الأهمية لهذا الدور
خبرة في إدارة الحسابات في الشرق الأوسط ، مع القدرة على العمل بشكل وثيق مع العملاء المحتملين وكبار المديرين التنفيذيين
اهتمام ممتاز بالتفاصيل ومهارات إدارة المشاريع بما في ذلك تفويض المهام
فهم برامج الميزنة للعملاء ، بما في ذلك تطوير الميزانية والإدارة والموارد والتنبؤ
فهم ممتاز لوسائل التواصل الاجتماعي ، والقدرة على التعاون والتواصل مع العديد من أصحاب المصلحة الداخليين ، بما في ذلك التخطيط الاستراتيجي والإبداع.
مهارات قوية في إدارة العملاء / الاستشارات الاستراتيجية
مهارات الاتصال الإعلامي وشبكة من جهات الاتصال الصناعية والإعلامية
القدرة على العمل بمرونة وضيق المواعيد النهائية
مهارات قوية في حل المشكلات
مهارات قوية في إدارة الأفراد ومهارات التدريب ، وحريصة على المشاركة في تطوير أعضاء الفريق المبتدئين


The Role
An opportunity has arisen for a bilingual Account Manager to work within the Reputation team to support priority accounts in government/semi-government sector in the UAE.


The Account Manager’s primary day-to-day role will be to oversee account programs and be the daily contact with clients and partners, pr***ding them strategic counsel on the implementation of their communications plans. Solid project and team management skills are a must for this role. The Account Manager will spend a significant part of their time in client offices and possibly for a part-time secondment.


He or she will be leading major activities for their clients, managing teams to deliver strong results and ensuring work is of high quality. The successful candidate will also be helping to develop program plans, ensuring tactics meet client’s business objectives. The candidate will have prior experience of working with the C-suite, particularly in the government sector. The candidate will be a mentor to junior team members, pr***ding them with guidance on their career development.


Responsibilities *******:
  • Managing accounts and being responsible for the overall quality and delivery of corporate communications programmes, ensuring client’s strategic goals are met
  • Develop and edit written documents that are on message and tailored to audience; documents will ******* press materials, proposals, plans, budgets, internal content and issues management document
  • Play a major role in the research, planning and development of comprehensive Communications campaigns
  • Serve as daily client contact and as client lead when appropriate
  • Oversee quality and operational performance of accounts, ensuring work quality and deadline adherence
  • Help set client program goals and manage against them
  • Elevate problems to superiors and solicits counsel when needed and appropriately
  • Working closely with senior client leads and business leaders to achieve business objectives
  • Keeping up to date with new developments, trends and opportunities for both clients and the wider industry
  • Line management and people development


Candidate Requirements:
  • 3 -4 years of experience
  • Key sectors to have experience in *******: Government, community and CSR, technology, entrepreneurship and financial sector. Whilst experience in all isn’t essential, some would be a big advantage
  • Strong written and spoken English skills, enabling strong content development skills, including experience drafting speeches, op-eds and quotes/statements for media. An ability to speak, read and pr***de feedback on Arabic content is critical for this role
  • Account management experience in the Middle East, with ability to work closely with client leads and senior executives
  • Excellent attention to detail and project management skills including delegation of tasks
  • Understanding of budgeting client programmes, including budget development, management, resourcing and forecasting
  • Excellent understanding of social media, and ability to collaborate and communicate with multiple internal stakeholders, including strategic planning and creative.
  • Strong client management/strategic counseling skills
  • Media outreach skills and network of industry and media contacts
  • Ability to work flexibility and to tight deadlines
  • Strong problem-solving skills
  • Strong people management skills and coaching skills, and eager to be involved in the development of junior team members
للتقديم اضغط هنا


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



مواضيع ذات صله وظائف أبوظبي Jobs in Abu Dhabi


الكلمات الدلالية (Tags)
account manager, ابوظبي, شركة edelman, وظيفة ادارة حسابات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




الساعة الآن 07:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd