أختر لونك
تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة الإمارات Unemployment Solutions UAE > أقسام الوظائف > وظائف دبي Jobs in Dubai

وظيفة تنفيذي دعم العملاء Customer Support Executive - شركة Seddiqi Holding بدبي

وظائف دبي Jobs in Dubai

اعلنت شركة Seddiqi Holding بدبي عن وظيفة تنفيذي دعم العملاء Customer Support Executive وذلك للعمل في دبي المسؤوليات: â–ھ اتبع جميع العمليات ذات...

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-02-2021, 11:48 PM
uae_jobs uae_jobs غير متواجد حالياً
Guest
 
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 900
معدل تقييم المستوى: 0
uae_jobs is on a distinguished road
وظيفة تنفيذي دعم العملاء Customer Support Executive - شركة Seddiqi Holding بدبي


اعلنت شركة Seddiqi Holding بدبي عن وظيفة تنفيذي دعم العملاء Customer Support Executive وذلك للعمل في دبي

المسؤوليات:



â–ھ اتبع جميع العمليات ذات الصلة وإجراءات التشغيل القياسية والتعليمات بحيث يتم التعامل مع استفسارات العملاء بطريقة متسقة.



â–ھ كن مهذبًا وصبورًا ومفيدًا ويتبع جميع المعايير المحددة للتعامل مع الاستعلام في جميع الأوقات من أجل الحفاظ على صورة العلامة التجارية وشركتنا.



توصيل التقديرات للعملاء وشرح نطاق العمل بشكل احترافي.



â–ھ المتابعة وإبقاء العملاء على اطلاع دائم على استفساراتهم أو طلبات الخدمة في جميع الأوقات.



â–ھ متابعة الموافقات وشروط التسليم.



â–ھ التعامل مع أي شكاوى من العملاء بمهنية وبطريقة مهذبة.



â–ھ إحالة أية مشكلات / تصعيدات إلى "قائد فريق دعم العملاء" أو "مدير مساعد" لضمان القرار في الوقت المناسب.



â–ھ الحضور إلى العملاء والزوار عند الحاجة



â–ھ إظهار روح الفريق والتعاون مع الأقران لضمان بيئة جماعية وبالتالي إضافة إلى تجربة العمل مع SWS



المتطلبات:



â–ھ أي مسؤوليات إضافية كما نصح بها المدير المباشر.



مهارات اللغة العربية إلزامية



الخبرة السابقة في التعامل مع استفسارات العملاء المطلوبة



ستكون الخبرة داخل مركز الاتصال أو الضيافة التي تم إنشاؤها جنبًا إلى جنب مع تجربة الرفاهية أو البيع بالتجزئة ميزة إضافية

Seddiqi Holding is looking for their next best Customer Support Executive who can deliver the best possible service to customers by welcoming them professionally, following up on service jobs and queries and communicating in a professional and cordial way.

Responsibilities *******

â–ھ Follow all relevant processes, standard operating procedures and instructions so that customer queries are handled in a consistent manner.

â–ھ Appear courteous, patient and helpful and follows all standards set for query handling at all times in order to maintain the image of the brand and our company.

â–ھ Communicate estimates to customers and explains the scope of work professionally.

â–ھ Follow up and keeps customers updated on their queries or service requests at all times.

â–ھ Follow up on approvals and delivery terms.

â–ھ Handle any customer complaints professionally and in a courteous manner.

â–ھ Refer any issues/ escalations to Team Leader Customer Support or Assistant Manager to ensure timely resolution.

â–ھ Attend to walk-in customers and visitors when needed

â–ھ Display team spirit and cooperate with peers to ensure a collegial environment and hence add to the experience of working with SWS

Requirements

â–ھ Any additional responsibilities as advised by Line Manager.

Arabic Language skills are mandatory

Previous Experience Handling Customer Queries Required

Experience within a call center or hospitality set up along with luxury or retail experience would be an added advantage

للتقديم اضغط هنا
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



مواضيع ذات صله وظائف دبي Jobs in Dubai


الكلمات الدلالية (Tags)
customer support, بدبي, executive, دعم العملاء, شركة, seddiqi holding, وظيفة تنفيذي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




الساعة الآن 02:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd