أختر لونك
تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة الإمارات Unemployment Solutions UAE > أقسام الوظائف > وظائف أبوظبي Jobs in Abu Dhabi

وظيفة مدير مكتب Office Administrator - شركة Al Bairaq Electro-Mechanical Works في ابوظبي

وظائف أبوظبي Jobs in Abu Dhabi

تعلن شركة Al Bairaq Electro-Mechanical Works عن وظيفة مدير مكتب Office Administrator وذلك للعمل في ابوظبي تأسست عام 1993 ، قطعت البيرق شوطًا طويلاً...

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-11-2020, 12:39 AM
uae_jobs uae_jobs غير متواجد حالياً
Guest
 
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 900
معدل تقييم المستوى: 0
uae_jobs is on a distinguished road
وظيفة مدير مكتب Office Administrator - شركة Al Bairaq Electro-Mechanical Works في ابوظبي


تعلن شركة Al Bairaq Electro-Mechanical Works عن وظيفة مدير مكتب Office Administrator وذلك للعمل في ابوظبي
تأسست عام 1993 ، قطعت البيرق شوطًا طويلاً منذ بدايتها. لقد ساهم تاريخنا في تكوين فريق خدمة متعمق ومتخصص للغاية كما نحن اليوم. موظفو البيرق خبراء في أعمال السباكة والتكييف ومكافحة الحرائق. لقد ساعدنا العديد من العملاء على تحقيق أهدافهم الميكانيكية الكهربائية ونفخر بأنفسنا لكوننا شركة تقدم خدمة رائدة من حيث علاقات العملاء والمنتجات النهائية في صناعتنا.


نحن نبحث حاليًا عن مسؤول مكتب / مراقب مستندات للمساعدة في الأنشطة المكتبية اليومية.


المرشح المثالي سيكون مسؤولاً عن تنظيم وكفاءة عمليات المكتب اليومية. من جدولة اجتماعات العميل ، إلى التواصل بين الإدارات ، ستكون مسؤولاً عن إكمال المهام متعددة المستويات بطريقة احترافية وفي الوقت المناسب.



المسؤوليات:

· إدارة منطقة الاستقبال والموظفين لضمان التواصل الفعال داخليًا وخارجيًا

· إدارة إدارة الرواتب

· مراقبة الوثائق

· التأكد من تحديث سجلات الموارد البشرية في جميع الأوقات

بصفتك عضوًا في الفريق ، ستشارك المسؤوليات وتدعم الأعضاء الآخرين بأنشطتهم ، وتغطي تقلبات الغياب وعبء العمل.

· التفاعل مع موظفي تكنولوجيا المعلومات والهاتف والبناء حسب الحاجة


المؤهلات:

· خبرة لا تقل عن 2/3 سنوات في دور مماثل ، ويفضل أن يكون ذلك في شركة إنشاءات / هندسة.

· مهارات كتابة وتواصل ممتازة باللغة الإنجليزية

· خبرة الموارد البشرية / الرواتب

· الكفاءة في مجموعة Microsoft Office (Outlook و Excel و Word و PowerPoint وما إلى ذلك)

· القدرة على تعدد المهام وتنظيم العمل وتحديد أولوياته

· من ذوي الخبرة في تعدد المهام تحت ضغط المطالب والمواعيد النهائية

· فرد واسع الحيلة وموجه نحو التفاصيل ومكتفي ذاتيًا ويتمتع بالملكية ويقدم الحلول المثلى للأعمال

· يفضل رخصة قيادة إماراتية سارية المفعول



Founded in 1993, AL BAIRAQ has come a long way since it’s early days. Our history has built us into the in depth and highly specialized service team that we are today. AL BAIRAQ staff members are experts in air conditioning plumbing and firefighting works. We have helped many clients to achieve their electro mechanical goals and pride ourselves on being a company that delivers a leading service in terms of both customer relations and finished products within our industry.


We are currently looking for an Office Administrator/Document Controler to assist with daily office activities.


The ideal candidate will be in charge of the organization and efficiency of daily office operations. From scheduling client meetings, to communicating between departments, you will be responsible for completing multi-level tasks in a professional and timely manner.

Responsibilities
· Manage reception area and staff to ensure effective communication both internally and externally
· Manage payroll administration
· Document control
· Ensure HR records are up to date at all times
· As a team member you will share responsibilities and support other members with their activities, covering for absence and workload fluctuations.
· Interact with IT, phone and building personnel as needed


Qualifications
· Minimum 2/3 years of experience in similar role, preferably in a Construction/Engineering company.
· Excellent written and communication skills in English
· HR/Payroll experience
· Proficiency in Microsoft Office suite (Outlook, Excel, Word, PowerPoint, etc.)
· Ability to multi-task, organize, and prioritize work
· Experienced at multitasking under pressure against demands and deadlines
· A resourceful, detail oriented and self-sufficient individual who enjoys taking ownership and provide optimal solutions for the business
· Valid UAE driving licence is preferred



للتقديم اضغط هنا




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



مواضيع ذات صله وظائف أبوظبي Jobs in Abu Dhabi


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




الساعة الآن 09:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd